الشروط والأحكام التجارية العامة للتطبيق الهاتفي

 الشروط والأحكام التجارية العامة للتطبيق الهاتفي Almondo

  1. مورد الخدمة وموضوع الاتفاقية

 

1.1 يتم تقديم تسجيل الدخول في التطبيق الهاتفي Almondo (المشار إليه فيما يلي باسم „التطبيق“) من قبل الشركة FameL GmbH, Steinbruchweg 20, 8054 Seiersberg-Pirka (فيما يلي „نحن“). للاستخدام في التعلم والممارسة على أساس شروط الاستخدام هذه („الشروط والأحكام التجارية العامة“).

 

1.2 يتم استخدم التطبيق للتعلم والتدريبات عن طريق نظامنا Almondo.

يمكن تنزيل محتوى التدريب المطلوب لهذا الغرض من البرنامج كنموذج (وصف) للخدمة. يمكن تنزيل البرنامج الذي يوفره Almondo Content Management System (فيما يلي مسمى بـ“Almondo CMS“) من خلال التطبيق.

 

1.3 هذه الشروط والأحكام التجارية العامة صالحة فقط لاستخدام التطبيق. ومع ذلك، فتنطبق على استخدام نظام Almondo CMS فقط شروطنا وأحكامنا التجارية العامة الخاصة بحلول Almondo والتي نعلنها لعملائنا الذين يطلبون ويشترون نظام Almondo (المشار إليهم فيما يلي باسم „المشترون“).

 

1.4 يجوز استخدام التطبيق فقط للوصول إلى المحتوى المتوفر في Almondo CMS أثناء سريان اتفاقية استخدام Almondo CMS بيننا والمشتري (المشار إليه فيما يلي باسم „علاقات مع العميل“). بعد انتهاء سريان هذه العلاقات يمكنك إنشاء تطبيق، ولكنك ستقتصر على استخدام التطبيقات المتاحة إلى أن تتوقف عن استخدام المحتوى الذي تم تنزيله بالفعل في التطبيق فقط.

 

  1. تسجيل الدخول

يجب عليك تسجيل الدخول عبر الإنترنت قبل أن تتمكن من استخدام التطبيق. هذا ممكن بعد أن قام مسؤول المشتري بإنشاء حساب المستخدم الخاص بك وسوف نرسل لك بيانات الوصول الأولى عبر البريد الإلكتروني.

 

  1. التكاليف

نحن نقدم التطبيق مجانًا.

 

  1. حقوق الانتفاع وحقوق النشر والحقوق المحفوظة للملكية الصناعية والفكرية

4.1 تنطبق على التطبيق الأحكام المتعلقة بحماية حقوق النشر وحقوق الملكية الصناعية والفكرية التي نحتفظ بها نحن أو المرخصون لنا.

 

4.2 لمدة سريان الاتفاقية نحن نمنحك ، حق الانتفاع غير الحصري وغير المرخص له الذي يتعلق بالوصول إلى البرنامج الذي تم تنزيله على الجهاز المحمول من أجل حفظ التطبيق من قبل المشتري لاستخدامه في الدورات التدريبية وإلغاء صلاحيتها تدريجيًا.

 

4.3 لديك الحق في عمل نسخة واحدة (1) من البرنامج يمكن قراءتها بواسطة الجهاز لأغراض الأرشفة. يجب أن تكون ملاحظة „نسخة احتياطية“ قابلة للقراءة آليًا و / أو مرفقة بالنسخة كنص عادي ومفهوم بشكل واضح. لا يمكن استخدام البرنامج مع النسخ الاحتياطية للبيانات الأخرى. ويمكن حفظ البرنامج أو نسخه مع البيانات التابعة له فقط.

 

4.4 يجوز لك تصحيح الأخطاء في البرنامج إذا رفضنا، بناءً على طلبك الخطي، تصحيح الخطأ في ظل الظروف المناسبة.

 

  1. التغيير والتجمع

 

5.1 لا يُسمح لك باتخاذ إجراءات تستهدف متابعة مختلف مراحل إنتاج التطبيق، بما في ذلك التغييرات المحظورة لوظائف البرنامج. وينطبق هذا بشكل خاص على ترجمة جديدة لرمز البرنامج وتقديمه بشكل غير شكل التعليمات الخاصة به (فك التجميع).

 

5.2 إذا كنت بحاجة إلى معلومات حول الواجهة لتحقيق قابلية التشغيل البيني مع برنامج آخر، فأنت ملزم باتخاذ تدابير وفقًا للقسم 5.1 لاستخدامك الخاص على أننا بغض النظر عن تقديم الطلب الخطي بذلك غير موافقين على ذلك وإنْ كنا قادرين على توفير المعلومات اللازمة.

 

5.3 إذا قمت بتنفيذ إجراءات وفقًا للمادة 5.1 أعلاه، فهذا مسموح لك فقط أو لموظفيك

استخدم المعلومات التي تم الحصول عليها بهذه الطريقة للأغراض الداخلية فقط. لا يُسمح استخدام غير ذلك.

 

5.4 لا يُسمح بإزالة حماية النسخ أو آليات الأمان المماثلة إلا إذا كانت آلية الأمان هذه تمنع استخدام البرنامج دون مشاكل.

لا يجوز إزالة أو تعديل إشعارات حقوق النشر والأرقام التسلسلية ومعلومات تعريف البرنامج الأخرى. الأمر نفسه ينطبق على إخفاء مؤشر الشاشة للوظائف المعنية.

 

  1. المتطلبات الفنية

 

6.1 يتطلب استخدام التطبيق اتصال بالإنترنت حيث تتحمل أنت تكلفته.

 

6.2 يمكن استخدام التطبيق مع أنظمة تشغيل Apple iOS و Google Android و Microsoft Windows.

 

  1. الضمان

لا يحق لك المطالبة بالعيوب. في حالة حدوث عيوب أثناء استخدام التطبيق ففيما يتعلق بالعيوب يرجى الاتصال بالمشتري الذي يمارس حقوقه وفقًا للشروط والأحكام التجارية العامة الخاصة بحلول Almondo.

 

 

  1. المسؤولية

 

8.1 إننا نتحمل مسؤولية غير محدودة عن الأضرار الناجمة عن الإصابة للحياة أو الجسم أو الصحة بسبب الإخلال المتعمد أو الإهمال بالتزاماتنا.

نتحمل أيضًا مسؤولية غير محدودة عن الأضرار الأخرى الناجمة عن الإخلال المتعمد أو الإهمال أو التجاهل الجسيم لالتزاماتنا.

 

8.2 في حالة حدوث ضرر ناتج عن إخلال بسيط ناتج عن إهمال لهذه الالتزامات

يعد الأداء الكافي والخالي من العيوب لهذه الاتفاقية أمرًا ضروريًا وأنت تثق بنا ويمكن أن تثق بما نقدمه لك وفقًا لذلك في تنفيذه (الالتزامات الأساسية)

نحن نقتصر على الأضرار المتوقعة المعتادة.

 

8.3 لا يجوز رفع أي مطالبات أخرى للتعويض باستثناء المنصوص عليها في المادة 8.4 التالية.

 

8.4 قيود المسؤولية والإعفاء عن المسؤولية بموجب المدة 8  هذه لا تنتهك

مسؤوليتنا وفقًا للأحكام القانونية الإلزامية للقانون بشأن مسؤولية الشركة المصنعة عن جودة المنتجات في حالة الإخفاء الضار لعيب، وكذلك فيما يتعلق بالحصول على ضمان يخص غرض استخدام المنتجات.

 

8.5 تنطبق المادة 8 هذه على جميع المطالبات التي تقدمها ضدنا بغض النظر عن الأساس القانوني.

 

8.6 بما أن مسؤوليتنا في أداء واجباتنا بموجب المادة 8 هذه محدودة أو مفقودة،

فتنطبق القيود أو الاستثناءات أيضًا على المسؤولية الشخصية لموظفينا وممثلينا القانونيين والوسطاء.

 

  1. مدة الاتفاقية وحذف التطبيق

 

9.1 هذه الاتفاقية صالحة لأجل غير محدد.

 

9.2 يتم تحديد نوعية الأجهزة النهائية التي سيتم تثبيت التطبيق واستخدامه في الشروط والأحكام التجارية العامة الخاصة بحلول Almondo. إذا تم تعيين التطبيق على وضع „الخصوصية“

بالنسبة للأجهزة المحمولة، يجب حذف التطبيق إذا لم يعد المشتري يستخدم الجهاز المحمول الخاص بالمستخدم (على سبيل المثال، إذا تم تزويد التطبيق من قبل شركة للاستخدام من قبل موظفيها).

 

9.3 نحتفظ أيضًا بالحق في تعطيل التطبيق، ولا سيما لسبب وجيه، فيما يتعلق بأمن النظام، على سبيل المثال، إذا تم خرق نظام الجهاز المحمول، بشكل مؤقت أو دائم.

 

  1. أحكام ختامية

 

10.1 لدينا الحق في إجراء تغييرات على الشروط والأحكام التجارية العامة الحالية، والتي سنبلغك بها كتابيًا مسبقًا (بما في ذلك بشأن مدة حقك في الاعتراض) حيث ستدخل حيز التنفيذ في غضون أسبوعين (2) بعد استلام الإخطار، ما لم تقدم إخطارًا عن اعتراضك،.

 

10.2 تخضع هذه الشروط والأحكام التجارية العامة للقانون النمساوي، باستثناء نطاق تنفيذ اتفاقية عقود البيع الدولية للبضائع الصادرة عن الأمم المتحدة بتاريخ 11 أبريل 1980 م (اتفاقية فيينا).

 

10.3 في حالة أصبحت أو أثبتت أي مادة من مواد هذه الشروط والأحكام التجارية العامة باطلةً كليًا أو جزئيًا، فلن يؤثر ذلك على صلاحية المواد المتبقية.

هذا لا يؤثر على صحة الأحكام الأخرى المتضمنة في هذه الشروط والأحكام التجارية العامة.

 

All Rights by FameL GmbH

pl_PLPolski
Datenschutz
Wir, FameL GmbH (Firmensitz: Österreich), verarbeiten zum Betrieb dieser Website personenbezogene Daten nur im technisch unbedingt notwendigen Umfang. Alle Details dazu in unserer Datenschutzerklärung.
Wir, FameL GmbH (Firmensitz: Österreich), verarbeiten zum Betrieb dieser Website personenbezogene Daten nur im technisch unbedingt notwendigen Umfang. Alle Details dazu in unserer Datenschutzerklärung.