أحكام حماية البيانات

  أحكام حماية البيانات

آخر تحديث في 21 مايو 2020 م

 

شكرًا لاختيارك أن تكون جزءًا من مجتمعنا في Amicasa Solution doo.  إننا نلتزم بحماية بياناتك الشخصية وحقوق الخصوصية الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن بيان الخصوصية أو الممارسات المتعلقة ببياناتك الشخصية فيرجى الاتصال بنا عن طريق support@almondo.com

عندما تستعمل تطبيقنا الهاتفي وتستفيد من خدماتنا فإنك تقدم لنا بعض من ببياناتك الشخصية. إننا نتحمل المسؤولية للتعامل مع ببياناتك الشخصية بجدية. في بيان الخصوصية هذا نود أن نوضح لك بأكبر قدر ممكن من الوضوح ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وما هي حقوقك في هذا الصدد. نأمل أن تأخذ الوقت لقراءة البيان بعناية لأنه مهم. إذا احتوى بيان الخصوصية هذا على أحكام لا توافق عليها فيرجى التوقف عن استخدام تطبيقاتنا وخدماتنا.

ينطبق بيان الخصوصية هذا على جميع المعلومات التي يتم جمعها من خلال تطبيقات الهاتف المحمول (المسماة فيما بعد بـ“التطبيقات“) وكل من الخدمات والمبيعات والتسويق أو الأحداث ذات الصلة (في بيان حماية البيانات هذه نشير إليها جميعًا باسم „الخدمات“).

يرجى قراءة بيان الخصوصية هذا بعناية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن تقديم بياناتك الشخصية إلينا.

 

محتويات

  1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟
  2. كيف نستخدم بياناتك الشخصية؟
  3. هل نشارك المعلومات الخاصة بك مع أحد؟
  4. ما هي الفترة الزمنية التي نحتفظ بمعلوماتك فيها؟
  5. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟
  6. هل نجمع المعلومات من القاصرين؟
  7. ما هي حقوقك فيما يتعلق بحماية بياناتك؟
  8. خرق حماية البيانات
  9. ضوابط التحكم للوظائف غير القابلة للتتبع
  10. هل يتمتع المقيمون في ولاية كاليفورنيا بحقوق معينة فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية؟
  11. هل نقوم بتحديث بيان حماية البيانات الشخصيةهذا؟
  12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا البيان؟

 

  1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

 

المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا

بالاختصار، نقوم بجمع بيانات شخصية تقدمها لنا.

نقوم بجمع بيانات شخصية تقدمها لنا طوعًا عند تسجيل الدخول لاستخدام التطبيقات، أو تعبر عن اهتمامك بتلقي معلومات عنا أو منتجاتنا وخدماتنا عندما تشارك في أنشطة ما في التطبيقات أو تتصل بنا بأي طريقة أخرى.

تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على السياق الذي تتفاعل فيه معنا والتطبيقات والقرارات التي تتخذها والمنتجات والوظائف التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها:

المعلومات الشخصية المتاحة للجمهور. نقوم بجمع البيانات عن الاسم الأول واسم الأم والعائلة واللقب؛ العنوان الحالي والسابق؛ أرقام الهاتف؛ عناوين البريد الإلكتروني؛ الجنس؛ تاريخ الميلاد؛ التعليم؛ البلد؛ المهنة؛ الحالة الوظيفية؛ وغيرها من البيانات المماثلة.

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة وحديثة ويجب عليك إبلاغنا بالتغييرات التي تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.

 

يتم جمع المعلومات تلقائيًا

يتم جمع بعض البيانات تلقائيًا مثل عنوان IP و / أو ميزات المتصفح والجهاز المستعمل تلقائيًا عند زيارة تطبيقاتنا.

نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارة التطبيقات أو استخدامها أو إدارتها. لا تعكس هذه المعلومات هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك) ولكنها قد تتضمن معلومات حول جهازك وطريقة استخدامه مثل: عنوان IP الخاص بك، وميزات المتصفح والجهاز، ونظام التشغيل، وإعدادات اللغة، وعناوين URL لإعادة التوجيه، واسم الجهاز، والبلد، وموقعك، ومعلومات حول كيفية ووقت استخدام تطبيقاتنا، وغيرها من المعلومات التقنية. هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقاتنا، وكذلك للقيام بالتحاليل والتقارير التشغيلية.

 

 

 

المعرفات عبر الإنترنت. نقوم بجمع بيانات الجهاز والبيانات المماثلة الأخرى.

المعلومات التي يتم جمعها من خلال تطبيقاتنا

قد نقوم بجمع معلومات حول جهازك المحمول وإشعارات Push عند استخدامك لتطبيقاتنا.

عندما تستخدم تطبيقاتنا.

قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التالية:

 

الوصول إلى الأجهزة المحمولة. قد نطلب الوصول أو الإذن من جهازك المحمول لبعض الميزات بما في ذلك الكاميرا والذاكرة والرسائل التذكيرية وميزات أخرى لجهازك المحمول. إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو حقوقنا فيمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات جهازك.

 

البيانات من الأجهزة المحمولة. قد نقوم تلقائيًا بجمع معلومات الجهاز (مثل معرف الجهاز المحمول الخاص بك والطراز والشركة المصنعة) ونظام التشغيل ومعلومات الإصدار وعنوان IP.

 

الرسائل. قد نطلب منك إرسال إشعارات Push حول حسابك أو تطبيق الهاتف المحمول. إذا كنت ترغب في تعطيل هذا النوع من الاتصال فيمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات جهازك.

 

  1. كيف نستخدم معلوماتك؟

نعالج بياناتك لأغراض تستند إلى المصالح التجارية المشروعة، وأداء عقدنا معك، والامتثال لالتزاماتنا القانونية و / أو إلى موافقتك.

نستخدم البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال تطبيقاتنا للعديد من الأغراض التجارية الموضحة أدناه. إننا نعالج بياناتك الشخصية لهذه الأغراض استنادًا إلى مصالحنا التجارية المشروعة من أجل إبرام عقد معك بموافقتك و / أو من أجل الامتثال لالتزاماتنا القانونية. ونشير إلى الأسباب المحددة للمعالجة والتي نستند إليها بالإضافة إلى كل من الأغراض المذكورة أدناه.

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نستلمها لما يلي:

▪  لتسهيل إنشاء حساب وعملية تسجيل الدخول. إذا قمت بربط حسابك المسجل عندنا بحساب جهة خارجية مقدمة للخدمات (مثل حساب Google أو Facebook الخاص بك) فسوف نستخدم المعلومات التي قدمتها إلينا حول موفري الجهات الخارجية هذه لتسهيل إنشاء حساب وتسجيل الدخول تنفيذًا لعقدك معنا.

▪  لإرسال معلومات إدارية إليك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لنرسل لك معلومات حول المنتجات والخدمات والميزات الجديدة و / أو معلومات حول التغييرات في الشروط والأحكام الخاصة بسياساتنا التجارية.

▪  يسمح لك هذا بإدارة حسابات المستخدمين. قد نستخدم بياناتك لإدارة الحساب وصيانة تشغيله.

 

  1. هل نشارك المعلومات الخاصة بك مع أحد؟

نقدم المعلومات إلى أطراف ثالثة فقط بموافقتك وذلك من أجل الامتثال لبعض الأحكام القانونية أو لتزويدك بخدمات معينة أو لحماية حقوقك أو للوفاء ببعض الالتزامات التعاقدية.

قد نقوم بمعالجة أو نقل البيانات إلى أطراف ثالثة وفقًا للقانون بناءً على ما يلي:

▪  الموافقة: يجوز لنا معالجة بياناتك إذا كنت قد منحتنا صراحةً موافقتك على استخدام بياناتك الشخصية لغرض معين.

▪  مصالح مشروعة: يجوز لنا معالجة بياناتك إذا كان هذا مسموحًا لأغراض  مصالحنا التجارية المشروعة.

▪  تنفيذ العقد: إذا أبرمنا عقدًا معك، فقد نعالج بياناتك الشخصية من أجل الالتزام بواجباتنا التعاقدية.

▪  الالتزامات القانونية: يجوز لنا الكشف عن معلوماتك إذا كان لدينا التزام قانوني امتثالًا للقانون المعمول به أو تطبيقًا للمتطلبات الحكومية أو تنفيذًا لإجراءات أو أوامر المحكمة، على سبيل المثال، ردًا على أمر المحكمة أو أمر الاستدعاء (أيضًا استجابة لأمر من قبل الجهات الحكومية تلبية لمتطلبات الأمن القومي أو مرسوم جزائي).

▪ مصالح ذات الأهمية: قد نكشف عن معلوماتك إذا كنا نعتقد أن الأمر يتطلب ذلك من أجل التحقيق أو كدليل على انتهاكات محتملة لشروطنا، أو الاحتيال المشتبه فيه والمواقف التي تشكل تهديدًا محتملاً لأمن الأفراد أو تنطوي على نشاط غير قانوني، أو لمنع حدوث مثل هذا أو لاتخاذ الإجراءات في التقاضي الذي نشارك فيه.

على وجه الخصوص، قد نحتاج إلى معالجة بياناتك أو الكشف عن بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

 

تحويل الأعمال التجارية. قد نكشف أو ننقل بياناتك إلى شركة أخرى أثناء أو فيما يتعلق بالمفاوضات بشأن الاندماج أو بيع ممتلكات الشركة أو التمويل أو الاستحواذ على أعمالنا بالكامل أو جزء منها من قبل شركة أخرى.

 

  1. ما هي الفترة الزمنية التي نحتفظ بمعلوماتك فيها؟

سنحتفظ ببياناتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في بيان حماية البيانات هذا، ما لم ينص القانون على خلاف ذلك.

سنقوم فقط بتخزين بياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المحددة في بيان حماية البيانات هذا، ما لم ينص القانون على خلاف ذلك أو ما لم يسمح بفترة احتفاظ أطول (على سبيل المثال، تطبيقًا للمتطلبات القانونية المتعلقة بالضرائب أو المحاسبة أو غير ذلك).

إذا لم تكن لدينا حاجة مشروعة حالية تتعلق بمصالحنا التجارية لمعالجة بياناتك الشخصية فسنحذفها أو نجهلها. إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال لأنه تم نسخ بياناتك الشخصية احتياطيًا) فسنقوم بتخزين بياناتك الشخصية والاحتفاظ بها في مكان آمن ونعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح حذفها ممكنًا.

 

  1. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

نسعى جاهدين لحماية بياناتك الشخصية من خلال نظام من الإجراءات الأمنية التنظيمية والفنية.

لقد اتخذنا إجراءات الأمان الفنية والتنظيمية المناسبة لضمان أمان جميع البيانات الشخصية التي نقوم بمعالجتها. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا الضمان بأن شبكة الإنترنت نفسها آمنة بنسبة 100٪. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية فإن نقل بياناتك الشخصية من وإلى تطبيقاتنا يتم على مسؤوليتك الخاصة.

 

  1. هل نجمع المعلومات من القاصرين؟

نحن لا نجمع بيانات من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا عن عمد ولا نوفرها للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

لا نطلب عن قصد بيانات من الأطفال دون سن 18 عامًا ولا نوفرها للأطفال دون سن 18 عامًا. عندما تستخدم التطبيقات فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا أو أنك الوالد أو الوصي القانوني لهذا القاصر وأنك توافق على استخدام التطبيقات من قبل مثل هذا القاصر. إذا علمنا أنه تم جمع البيانات الشخصية من مستخدمين تقل أعمارهم عن 18 عامًا فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ الإجراءات المناسبة لحذف هذه البيانات من سجلاتنا على الفور. إذا أصبحت على علم ببيانات قمنا بجمعها من الأطفال تحت سن 18 عامًا فيرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني martin.musa@amicasa.com

 

  1. ما هي حقوقك فيما يتعلق بحماية بياناتك؟

في بعض المناطق، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية، لديك حقوق تسمح لك بالوصول إلى بياناتك الشخصية والتحكم فيها بشكل أفضل. يمكنك التحقق من حسابك أو تغييره أو إلغائه في أي وقت.

في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية) لديك حقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. إنها قد تتضمن الحق في (1) طلب الوصول واستلام نسخة من بياناتك الشخصية، (2) طلب التصحيح أو الحذف؛ (3) تقييد معالجة بياناتك الشخصية؛ وفي بعض الأحوال (4) نقل البيانات.

في ظروف معينة، قد يكون لديك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية. لتقديم مثل هذا الطلب، يرجى استخدام تفاصيل الاتصال أدناه. سننظر في أي استفسارات ونرد عليها وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.

إذا قمنا بمعالجة بياناتك الشخصية على أساس موافقتك، فلديك الحق في سحب موافقتك في أي وقت. يرجى ملاحظة أن هذا لا يخل بمشروعية المعالجة قبل سحب موافقتك.

إذا كان مكان إقامتك داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتقد أننا نعالج بياناتك الشخصية بشكل غير قانوني، فيحق لك أيضًا تقديم الشكوى إلى السلطة المحلية المخولة بحماية البيانات. ستجد تفاصيل الاتصال الخاصة بها هنا: http://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm.

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق حماية البيانات الخاصة بك، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@almondo.com

 

معلومات عن الحساب

إذا كنت ترغب في التحقق من المعلومات الموجودة في حسابك أو تغييرها في أي وقت أو إغلاق حسابك فيمكنك القيام بالتالي:

■  تسجيل الدخول إلى الإعدادات في حسابك وتحديث حساب المستخدم الخاص بك.

بناء على طلبك لإغلاق حسابك سنقوم بتعطيل أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد بياناتنا النشطة. ومع ذلك، قد يتم تخزين بعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال واستكشاف الأخطاء وإصلاحها والمساعدة في التحقيقات القضائية وفرض شروط الاستخدام و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية.

تعطيل رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني: يمكنك إلغاء الاشتراك من قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني في أي وقت من خلال النقر على رابط إلغاء الاشتراك المتواجد في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها أو عن طريق الاتصال بنا عبر تفاصيل الاتصال أدناه. ستتم إزالتك بعد ذلك من قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، نحتاج إلى الاستمرار في إرسال رسائل بريد إلكتروني ذات صلة بالخدمة ضرورية لإدارة حسابك واستخدامه.

 

  1. 8. خرق حماية البيانات

يحدث خرق لحماية البيانات إذا تم الوصول غير المصرح به إلى البيانات الشخصية أو جمعها أو استخدامها أو الكشف عنها أو التخلص منها. سيتم إخطارك بانتهاكات حماية البيانات إذا اعتبرت Amicasa Solution doo أنه من المحتمل أن تكون في خطر أو عرضة لأضرار بالغة. على سبيل المثال، من المحتمل أن يؤدي خرق حماية البيانات إلى أضرار مالية خطيرة أو الخل بالسلامة العقلية أو البدنية. في حالة أصبح Amicasa Solution doo على علم بحدوث خرق أمني أدى أو قد يؤدي إلى الوصول غير المصرح به للبيانات الشخصية أو استخدامها أو الكشف عنها فسيقوم Amicasa Solution doo بالتحقيق في الأمر على الفور وإبلاغ السلطة الإشرافية المخولة في موعد أقصاه 72 ساعة بعد الاكتشاف بذلك، ما لم يكن من غير المحتمل أن يشكل خرق حماية البيانات الشخصية خطراً على حقوق وحريات الأفراد.

 

  1. ضوابط التحكم للوظائف غير القابلة للتتبع

تحتوي معظم متصفحات الويب، بالإضافة إلى بعض أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة وتطبيقات الهاتف، على وظيفة DNT (Do-Not-Track) أو على نوع من الإعدادات التي يمكنك تنشيطها لاختيار تفضيلات حماية البيانات الخاصة بك، وعلى وجه التحديد – ألا يتم تتبع بيانات أنشطتك على الإنترنت وتصفح الويب ولا جمعها. لا يوجد معيار تكنولوجي موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. لذلك، لا نرد حاليًا على تنبيهات DNT للمتصفح أو الآليات الأخرى التي تعلن تلقائيًا قرارك بعدم رغبتك في التتبع عبر الإنترنت. إذا تم تقديم معيار للتتبع عبر الإنترنت فسيتعين علينا اتباعه في المستقبل ونبلغك بهذا الإجراء عن طريق نسخة منقحة من بيان حماية البيانات هذا.

 

  1. هل يتمتع المقيمون في ولاية كاليفورنيا بحقوق خاصة فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية؟

نعم، إذا كنت تقيم في كاليفورنيا فلديك حقوق معينة للوصول إلى بياناتك الشخصية.

وفقًا للباب 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، والمعروف أيضًا باسم قانون „Shine The Light“، يجوز للمستخدمين المقيمين في كاليفورنيا طلب وتلقي معلومات حول فئات معينة من المعلومات الشخصية مننا (إن وجدت) مرة واحدة في السنة مجانًا بما في ذلك معلومات تم نقلها إلى الأطراف الثالثة لأغراض التسويق المباشر والأسماء والعناوين لجميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها البيانات الشخصية في غضون السنة التقويمية السابقة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا ورغبت في إجراء مثل هذا الاستفسار، فيرجى إرسال استفسارك إلينا كتابيًا باستخدام معلومات الاتصال أدناه.

إذا كنت دون 18 عامًا من عمرك ومقيمًا في كاليفورنيا ولديك حساب مسجل في تطبيقاتنا، فيحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب في نشرها علنًا في التطبيقات. من أجل طلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال أدناه وتقديم عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك بالإضافة إلى بيان أنك تعيش في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنًا في التطبيقات. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن البيانات قد لا تتم إزالتها بالكامل أو كليًا من أنظمتنا.

 

  1. هل نقوم بتحديث هذه السياسة؟

نعم، نقوم بتنقيح هذا البيان حسب الضرورة للامتثال للقوانين المعمول بها.

قد نقوم بتنقيح بيان حماية البيانات الشخصية هذا من وقت لآخر. يتم إرسال النسخة المنقحة مع تاريخ „آخر تحرير“ وستصبح النسخة المنقحة سارية المفعول بمجرد إتاحتها. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على بيان حماية البيانات الشخصية هذا، فقد نبلغك من خلال نشر إشعار بهذه التغييرات أو نعلمك مباشرة. نحن نشجعك على مراجعة بيان حماية البيانات الشخصية هذا بانتظام لتكون على علم بكيفية حماية بياناتك.

 

  1. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا البيان؟

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص هذا البيان فيمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات (DODP) المسمى مارتن موسى على martin.musa@amicasa.com أو عن طريق البريد على:

Amicasa Solution doo

Martin Musa

Radnička cesta 52

Zagreb 10000

كرواتيا

 

كيف يمكنك التحقق من البيانات الخاصة بك أو تحديثها أو حذفها؟

بموجب قوانين بعض البلدان، قد يكون لديك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك التي يتم جمعها أو تغييرها أو حذفها في ظروف معينة. للتحقق من بياناتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها، يرجى إرسال نموذج استفسار بالنقر هنا. سنرد على استفسارك في غضون 30 يومًا.

de_DEDeutsch
Datenschutz
Wir, FameL GmbH (Firmensitz: Österreich), verarbeiten zum Betrieb dieser Website personenbezogene Daten nur im technisch unbedingt notwendigen Umfang. Alle Details dazu in unserer Datenschutzerklärung.
Datenschutz
Wir, FameL GmbH (Firmensitz: Österreich), verarbeiten zum Betrieb dieser Website personenbezogene Daten nur im technisch unbedingt notwendigen Umfang. Alle Details dazu in unserer Datenschutzerklärung.